القائمة الرئيسية

الصفحات

حظر الإعلانات المضللة بأنماط إزالة الدبوس في المملكة المتحدة

 في العامين الماضيين ، غزا نوع معين من الإعلانات كلاً من منصات الوسائط الاجتماعية وإعلانات ألعاب الجوال: نموذج يظهر شخصية كرتونية تحتاج إلى الوصول إلى هدف محدد أو الهروب من خطر شديد ، و يجب على اللاعب سحب الدبابيس. بالترتيب والشكل الصحيحين للفوز بالمرحلة. لكن وصف الإعلانات المضلل هو الوصف الأكثر دقة هنا لأن هذه الإعلانات لن تقودك إلى لعبة تستخدم نفس المبدأ بالفعل ، ولكنها ستفتح رابط تنزيل لألعاب متعددة بأنماط لعب مختلفة لا علاقة لها بها. مع النمط الموضح في الإعلانات.


 



حظر الإعلانات المضللة بأنماط إزالة الدبوس في المملكة المتحدة


لقد بدأت بناءً على مراجعات ألعاب Homescapes و Gardenscapes التي طورتها Playrix ولديها ملايين من المستخدمين النشطين حول العالم ، وبعض أقوى الحملات الإعلانية الموجودة اليوم ، مع ظهور إعلاناتهم في كل مكان. إنها تحدث لي ، من Facebook ومن Instagram إلى YouTube ، وبالطبع المكان الأكثر استخدامًا: الإعلانات في الألعاب المجانية للهواتف. بعد اكتشاف نجاح هذا النوع من الإعلانات المضللة ، اعتمدت عشرات الشركات الأخرى على إعلانات مضللة من نفس النوع ، وكان من المستحيل تقريبًا تجنب مثل هذه الإعلانات لعدة أشهر.


 



الأمر المثير للاهتمام هو أن هذه الإعلانات تستخدم أساليب سحب متعددة معًا ، حيث تتميز بأسلوب لعب مزيف تمامًا واحتيالي ، والحركات التي يتم تطبيقها أثناء الإعلانات خاطئة بشكل واضح ، مما يساعد على حث المشاهدين على تنزيل اللعبة وحلها المراحل. (هذا غير موجود) بشكل صحيح. لعبت عبارات مثل "لعبة للأشخاص الأذكياء فقط" و "نجح 5٪ فقط من المرحلة الأولى" دورًا كبيرًا في تحفيز اللاعبين على تجربة هذه الألعاب.



الآن ، بعد سنوات من ظهور هذه الإعلانات ، تم حظرها من قبل السلطات البريطانية في المملكة المتحدة لأنها إعلانات مضللة تدعي أنها تقدم تجربة ألعاب غير واقعية. على الرغم من أن هذا القرار ليس عالمي النطاق حقًا ، إلا أنه متفائل من حيث اهتمام المشرعين بالكم الهائل من المعلومات الخاطئة في إعلانات ألعاب الهواتف الذكية ، وربما يؤدي بمرور الوقت إلى منصات تعرض الإعلانات. لتحليل مصداقيتك لتقليل المزيد. إمكانية الخداع والتضليل.

reaction:

تعليقات