في العامين الماضيين ، غزا نوع معين من الإعلانات كلاً من منصات الوسائط الاجتماعية وإعلانات ألعاب الجوال: نموذج يظهر شخصية كرتونية تحتاج إلى الوصول إلى هدف محدد أو الهروب من خطر شديد ، و يجب على اللاعب سحب الدبابيس. بالترتيب والشكل الصحيحين للفوز بالمرحلة. لكن وصف الإعلانات المضلل هو الوصف الأكثر دقة هنا لأن هذه الإعلانات لن تقودك إلى لعبة تستخدم نفس المبدأ بالفعل ، ولكنها ستفتح رابط تنزيل لألعاب متعددة بأنماط لعب مختلفة لا علاقة لها بها. مع النمط الموضح في الإعلانات.
لقد بدأت بناءً على مراجعات ألعاب Homescapes و Gardenscapes التي طورتها Playrix ولديها ملايين من المستخدمين النشطين حول العالم ، وبعض أقوى الحملات الإعلانية الموجودة اليوم ، مع ظهور إعلاناتهم في كل مكان. إنها تحدث لي ، من Facebook ومن Instagram إلى YouTube ، وبالطبع المكان الأكثر استخدامًا: الإعلانات في الألعاب المجانية للهواتف. بعد اكتشاف نجاح هذا النوع من الإعلانات المضللة ، اعتمدت عشرات الشركات الأخرى على إعلانات مضللة من نفس النوع ، وكان من المستحيل تقريبًا تجنب مثل هذه الإعلانات لعدة أشهر.
الأمر المثير للاهتمام هو أن هذه الإعلانات تستخدم أساليب سحب متعددة معًا ، حيث تتميز بأسلوب لعب مزيف تمامًا واحتيالي ، والحركات التي يتم تطبيقها أثناء الإعلانات خاطئة بشكل واضح ، مما يساعد على حث المشاهدين على تنزيل اللعبة وحلها المراحل. (هذا غير موجود) بشكل صحيح. لعبت عبارات مثل "لعبة للأشخاص الأذكياء فقط" و "نجح 5٪ فقط من المرحلة الأولى" دورًا كبيرًا في تحفيز اللاعبين على تجربة هذه الألعاب.
الآن ، بعد سنوات من ظهور هذه الإعلانات ، تم حظرها من قبل السلطات البريطانية في المملكة المتحدة لأنها إعلانات مضللة تدعي أنها تقدم تجربة ألعاب غير واقعية. على الرغم من أن هذا القرار ليس عالمي النطاق حقًا ، إلا أنه متفائل من حيث اهتمام المشرعين بالكم الهائل من المعلومات الخاطئة في إعلانات ألعاب الهواتف الذكية ، وربما يؤدي بمرور الوقت إلى منصات تعرض الإعلانات. لتحليل مصداقيتك لتقليل المزيد. إمكانية الخداع والتضليل.
تعليقات
إرسال تعليق
اهلا بيك