القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقك إلى النجاح في كليك بانك

طريقك إلى النجاح في كليك بانك


 تعتبر الشراكات من أفضل الطرق لكسب المال عبر الإنترنت كما ذكرنا في مقال سابق ولا شك في أن Clickbank من المواقع الرائدة في هذا المجال.


في عالم البرامج التابعة ، سمع الكثير منكم عن كليك بانك وحقق البعض أرباحًا من هذا الموقع الرائع. في هذه الدورة ، سوف نقدم لك Clickbank ، وكيفية التسجيل عليها (فيديو) ، وكيفية كسب المال عليها وكيفية اختيار المنتج أو المكان المناسب.


للتسجيل في Clickbank ، شاهد هذا الفيديو ، فهو يشرح كل شيء.




الغرض من دورة كليك بانك:


بعد التسجيل في كليك بانك ، تحتاج إلى اختيار مكان أو منطقة معينة لتشغيل وتسويق المنتجات المربحة ، وعلى الرغم من إيماني أنه يجب أن تحب ما تفعله ، فإن حبك ورغبتك في مكانة معينة لا يكفيان أبدًا ، لذلك يجب أن تتصرف بطريقة عقلانية ابحث قبل اختيار مجال أو منتجات يجب أن تبيعها.

كيف أجد مكانة مربحة على Clickbank؟

ربما عندما تجد الإجابة الصحيحة على هذا السؤال ستقطع ثلاثة أرباع المسافة إلى الربح المنشود ، وهذا ما سنساعدك في هذا المقال بإذن الله.

تشتهر Clickbank بثروتها من المنتجات الرقمية والعمولات العالية جدًا التي يمكن أن تصل إلى 75٪ من قيمة المنتج ، على سبيل المثال ، هناك كتب إلكترونية وبرامج التعلم عن بعد "عبر الإنترنت" وما يميز هذه المنتجات والمنتجات كما ذكرت سابقًا ، هي العمولة العالية التي لا يمكن الحصول عليها من المنتجات التقليدية.

الخطوة الأولى :

بعد تسجيل الدخول إلى حساب Clickbank الخاص بك ، انتقل إلى ما يسمى Marketplace ومن هناك سترى هذه الصورة


طريقة اختيار منتج في كليك بانك


لقد وضعت في المربع الأصفر لإظهار ما أعنيه.

تحتوي كل فئة في هذه القائمة على فئات فرعية سيتم عرضها بوضوح عند النقر عليها.

اختر أيًا من هذه الأقسام يبدو جذابًا لك ، أي ترى أنه يثير اهتمامك ؛ في هذا المثال ، قمت بتحديد منطقة اللياقة البدنية والصحة والفئة الفرعية للتمارين واللياقة البدنية. كما ترى في هذه الصورة.


سيكون التالي: استبعاد جميع المنتجات التي لم يتم بيعها على Clickbank في القسم الذي حددته.


كما ترى في هذه الصورة ، لدينا أكثر من 280 منتجًا ومن المستحيل أن يكون الطلب مرتفعًا على كل هذه المنتجات ، لذلك سنقوم بتقليل عدد المنتجات من خلال المرشحات إذا كان الملصق الموجود على اليسار صحيحًا.

ستقوم بتغيير سمة Grav من 0 إلى 5.

لذلك ، كما ترى في الشكل التالي ، انخفض عدد المنتجات بعد تغيير الرقم بمقدار 5 من 282 إلى 35 منتجًا.

في بحثي حول هذا الموضوع على الإنترنت ، وجدت الكثير من الأشياء التي تقول إنه يجب عليك تغيير الرقم إلى 6 ... ولكن في تجربتي ، سيؤدي ذلك إلى تقليل خياراتك ، لذلك أستخدم الرقم 5 ، وهو ليس سيئًا في كثير من المجالات عندما تقوم بتغيير هذا الرقم ، تختفي المنتجات ، لذلك لن تجد أي منتجات ذات قيمة كثافة أكبر من 5 ، ثم فقط قم بتغيير مكانة إلى أخرى واستمر في البحث.

الآن نأتي إلى لحظة حاسمة ، ما هو الأكثر إثارة للاهتمام بعد كل هذا البحث ؟؟؟

عند البحث ، سترى كلمات رئيسية في أسماء المنتجات ثم حدد كلمة رئيسية تعتقد أنها ذات صلة. عادةً ما أختار كلمة رئيسية شائعة مثل اليوغا. يمكن أن تأخذ هذه الكلمة عدة أشكال: برنامج تدريب اليوجا

او مثلا Yoga Trainer او Yoga 15 دقيقة يوميا لانقاص الوزن بغض النظر عن الاسم المهم فالمنتج يتمتع بدرجة عالية من الخطورة ويرتبط بما تريد الترويج له وأعني أن الاسم هنا يمكن أن يكون اشترِ الآن سروالًا لليوغا ، صحيح أن كلمة يوغا وُجدت في العنوان ، لكن ليس هذا ما نبحث عنه: نحن نبحث عن منتج رقمي له علاقة مباشرة باللياقة البدنية ، مما يعني أنه عند القراءة أو المتابعة فإنه سيتغير للمستخدم.

في هذا المثال سأبحث عن كلمة "فقدان الوزن" لأننا نعلم جميعًا أن ملايين الأشخاص حول العالم يبحثون عن حلول لمشكلة الدهون كل يوم ومستعدون لدفع مبلغ معين لحرق الدهون ، لذلك هذا فرصة عظيمة للعمل في هذا المجال.

قبل اختيار منتج ، هناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار:


هل هذا المنتج مقبول للنتائج المتوقعة؟


لذلك ، وفقًا للاتفاقية ، سأستخدم كلمة "فقدان الدهون" في التدفق الفرعي الذي اخترته ، كما هو موضح في هذا الشكل.


كما قلت سابقًا ، هل يتناسب سعر المنتج مع ما يعد به؟ ما هو وزن هذا العنصر؟ هل هناك العديد من عمليات البحث عن كلمة رئيسية في هذا العنصر؟

بالنظر إلى الجاذبية كسلعة ، يجب أن تتذكر أيضًا أن تنظر إلى سعرها ، وما إذا كان يمكنك بيع سلعة ، على سبيل المثال ، سعرها 200 دولار وإقناع الناس بشرائها ، ومع ذلك ، يمكن أن تتجاوز Gravity 150 ، ولكن يمكن أن تكون البضائع عالية أيضًا. وأنت كمبتدئ أو مسوق ذو خبرة متوسطة لا تستطيع الترويج لها وإقناع الناس بها ، فماذا تفعل؟

إنه فقط كمسوق جديد ، عليك أن تختار أفضل جاذبية وأفضل سعر معًا. لحسن الحظ ، في هذا المثال ، وجدت منتجًا عالي الجاذبية بسعر 14 دولارًا فقط. شاهد هذا المنتج في هذه الصورة.


منتج مربح في كليك بانك

إذا بدا أنني وجدت منتجي ولكن هذا المنتج مربح فالعمولة حوالي 13 دولارًا وإذا ذهبت إلى الموقع سترى أن السعر 10 دولارات وهناك Rebill أي أنك تكسب مبلغًا شهريًا عند المشترك يشتري هذا المنتج شهريًا أو إذا كان المنتج يتطلب اشتراكًا شهريًا.


نلاحظ أن مبلغ 10 دولارات هو مبلغ صغير إلى حد ما ، ويعد المنتج بنتائج منطقية وواقعية ، لذلك نتوقع بيع هذا المنتج بكثرة بسبب النجاح الذي حققه الآخرون وبسبب سعره المنخفض.


هل هذا المنتج له طلبات شهرية كبيرة أو مقبولة؟ هل المنتج مطلوب دائما؟ أعني أن هناك منتجات موسمية ، بمعنى أنها تباع في موسم واحد فقط (شهر في السنة) ، مثل شجرة عيد الميلاد ، حيث يتم بيعها شهرًا واحدًا في السنة ، ومن غير المنطقي أن تقوم بالترويج لها بعد انتهاء الموسم.


من حيث استعلامات البحث وشعبية المنتج ، يمكننا الكشف عن ذلك بأداتين:

1- جوجل تريند

2- كيورد بلانر

اولا جوجل تريند Google Trends


لاحظ أنه عند نشر فقدان الوزن على Google Trends ، يظهر الاهتمام بهذه الكلمة على مدار العام.


الآن ، باستخدام أداة QWords Planner أو أي أداة مجانية أخرى ، يمكننا رؤية حجم البحث عن كلمة أو مصطلح معين. هنا سنرى حجم البحث عن كلمة فقدان الدهون.


استخدام مخطط الكلمات الرئيسية لمعرفة حجم البحث لمنتج كليك بانك


إذا رأينا من هذا الرقم أن عدد عمليات البحث شهريًا يتراوح من 10000 إلى 100000 عملية بحث ، فهذه نسبة جيدة جدًا ، ولكن المشكلة الوحيدة هي أن المنافسة عالية.


الآن لديك منتج أكثر روعة ، كل ما عليك فعله هو كتابة مقال حول هذا المنتج ووضع رابط الإحالة الخاص بك في نهاية المقالة.


إذا لم تكن تتحدث الإنجليزية بطلاقة ، فيجب عليك شراء خدمة شخص آخر على Fiverr ، وإذا كنت بحاجة إلى إرشادات ، فيمكنني أن أوصي بشخص موثوق به أعمل معه دائمًا لكتابة مقالات حول Fever.


يجب أن تكون الكلمة الأساسية في هذا المثال هي فقدان الدهون ، وأن تتمحور المقالة التي تريد كتابتها حول ذلك. بالطبع قلت في الفيديو السابق إن أفضل طريقة للترويج هي عبر اليوتيوب ، لكن إذا كنت تتحدث الإنجليزية بطلاقة فالأفضل هو شراء المقالات.


هذا كل ما لدينا في هذا الدرس الأول .. أسأل الله أن يرزقنا وإياك.





reaction:

تعليقات