![]() |
الكلمات الرئيسية والمحتوى ، أفضل الاستراتيجيات لتحسين محركات البحث |
أهمية الكلمات الرئيسية في عملك على الإنترنت
لا يوجد إنكار لأهمية الكلمات الرئيسية المستخدمة في أي محتوى يتم وضعه على الويب. تتيح لك الكلمات الرئيسية ولجميع مستخدمي الويب القدرة على العثور على ما تبحث عنه. إذا كنت بحاجة إلى القليل من المعلومات ، فمن المحتمل أن تقضي ساعات لا تحصى في البحث في محاولة للعثور عليه إذا لم يكن للكلمات الرئيسية.
كمحترف في التسويق عبر الإنترنت ، كيف ترتبط الكلمات الرئيسية بعملك؟ بشكل عام ، إذا كنت تستخدم الويب كأداة تسويق بطريقة ما ، فإن الكلمات الرئيسية هي مكون مهم.
نقارنه أيضًا بأهمية المحتوى عالي الجودة. هل من الممكن أن يكون لديك محتوى رائع ولا يزال لديك كلمات رئيسية رائعة في نسختك النهائية؟ من الممكن ، بل والضروري ، القيام بذلك إذا كنت ترغب في الحصول على موقع ويب أو مدونة ناجحة. قبل الدخول في هذه التفاصيل ، لنبدأ في البداية.
ما هي الكلمات الرئيسية وأين يمكن استخدامها؟
ما هي الكلمات الرئيسية؟ هذه هي الكلمات التي سيكتبها الأشخاص في مربع البحث عندما يبحثون عن شيء ما عبر الإنترنت. على سبيل المثال ، لنفترض أنك تبحث عن شراء طاولة. يربط ، يذهب إلى مربع البحث ويكتب كلمة "جدول" في مربع البحث. تبدأ محركات البحث في البحث عن مواقع الويب ذات الصلة ببحثك. في غضون ثوان ، هناك قائمة طويلة أو نتائج أمامك (تسمى صفحة نتائج محرك البحث) يمكنك الاختيار من بينها.
الآن على الجانب الآخر من العملة ، إذا كنت تمتلك موقعًا إلكترونيًا لبيع الجداول ، فأنت تريد جذب هذا الشخص إلى موقع الويب الخاص بك. للقيام بذلك ، يجب عليك عرض موقع الويب الخاص بك على صفحة نتائج محرك البحث. للقيام بذلك ، يجب أن يكون لديك الكلمات الرئيسية الأكثر ملاءمة على موقع الويب الخاص بك. لذلك على سبيل المثال ، تحتاج إلى استخدام "الجدول" العالمي بشكل صحيح على موقع الويب الخاص بك حتى تظهر نتائج محرك البحث حقًا أن موقعك الإلكتروني ذو قيمة لهذا البحث.
SEO-
سيساعدك استخدام الكلمات الرئيسية على إظهار قيمتك لمحركات البحث. المفتاح هو معرفة ما يساعدك على الترتيب بشكل جيد وما لا يمكن أن يساعدك. قبل أقل من عقد من الزمان ، استفاد الأشخاص من الكلمات الرئيسية. لا تحتوي صفحات وصفحات مواقع الويب عمليًا إلا على كلمات رئيسية فيها. تكمن المشكلة في أنه عندما يكون موقع الويب مليئًا بالكلمات الرئيسية ، فمن المحتمل ألا يكون مليئًا بالمعلومات.
إليك مثال يجب أخذه في الاعتبار: صمم جون موقعًا على الويب لجذب الزوار الذين يتوقعهم زيارة الصفحات التابعة التي يرتبط بها. لذلك ، يخطط لوضع الكثير من الكلمات الرئيسية على صفحته. بهذه الطريقة ، سيكون ترتيب موقعك على الويب جيدًا ، أليس كذلك؟
هناك مشكلتان في هذه العملية. بادئ ذي بدء ، هناك فرصة ضئيلة أن يجد أي شخص يصل إلى هذه الصفحة أنها قيمة بما يكفي للبقاء والنقر على الروابط التابعة.
ثانيًا ، أدخلت Google ومحركات البحث الأخرى تغييرات كبيرة على الخوارزميات المعقدة. سيتم تصنيف مواقع الويب التي تحتوي على عدد كبير جدًا من الكلمات الرئيسية بشكل أقل في صفحات نتائج محرك البحث.
المفتاح هو معرفة أفضل النسب الحقيقية. بالطبع ، لن تخبرك Google بعدد الكلمات الرئيسية التي يجب استخدامها. ومع ذلك ، فإنها توفر الكثير من المعلومات التفصيلية التي يمكنك استخدامها. في هذه المعلومات التي تريد أن تثق بها للحصول على النتائج التي تبحث عنها. إن Google ليست سيئة: فهم يريدون تزويد الأشخاص الذين يستخدمون محركات البحث الخاصة بهم بأفضل مواقع الويب عبر الإنترنت لحل استفساراتهم.
مكان استخدام الكلمات الرئيسية
أين يجب أن تستخدم الكلمات الرئيسية؟ يجب العثور على الكلمات الرئيسية في أي شيء تضعه على الإنترنت. إليك بعض الأماكن لاستخدامها.
Post ‚· انشرها على كل مقال على موقع الويب الخاص بك. Post ‚· انشرها على صفحتك الرئيسية وصفحات المبيعات. Place ‚· ضع كلمات رئيسية في منشورات مدونتك. ï ‚· استخدم الكلمات الأساسية في أوصاف المنتج الخاص بك. Use ‚· استخدم كلمات رئيسية على موقع الويب الخاص بك وفي علامات المدونة والعناوين الرئيسية. Use ‚· استخدمها على صفحات الاتصال وصفحات الأسئلة الشائعة وأية صفحة تقريبًا على موقع الويب الخاص بك.
يعد ذلك ضروريًا للحصول على مرتبة عالية في صفحات نتائج محرك البحث. ومع ذلك ، ليس عليك جعل هذه عملية معقدة. في الواقع ، من الأفضل غالبًا وضع الكلمات الرئيسية في ذهنك أثناء كتابة المحتوى لموقعك على الويب. اكتب ما يهم حقًا ، ثم ارجع إلى الكلمات الرئيسية لاحقًا.
المحتوى هو الملك
واحدة من الجمل الأولى المستخدمة لا تزال صحيحة. "المحتوى هو الملك" عندما يتعلق الأمر بالتسويق عبر الإنترنت. إذا كنت تضع صفحة على موقع الويب الخاص بك ، فأنت تريد من الشخص الذي يزور موقع الويب الخاص بك أن يقول ، "رائع ، هذا رائع. سأضع إشارة مرجعية على هذه الصفحة للعودة هنا كثيرًا."
أفضل طريقة للقيام بذلك هي تضمين معلومات عالية الجودة في كل صفحة من صفحات المحتوى التي تقدمها لقرائك. في بضع دقائق ، سنمر بعملية تقديم محتوى عالي الجودة. قبل القيام بذلك ، ضع في اعتبارك ما سيحدث إذا لم يكن لديك معلومات جيدة على موقع الويب الخاص بك.
1. استخدم الكلمات الرئيسية على صفحاتك ، ولكن املأها بمحتوى إسفنجي. يأتي القارئ إلى صفحتك ويعتقد أن "هذا لا يساعدني" ويستمر.
2. يصل القارئ إلى موقع الويب الخاص بك ويجد أخطاء. لم يعد من الممكن الوثوق بك وهم يغادرون موقعك.
3. البرامج التابعة التي تعمل معها لكسب المال قم بزيارة موقع الويب الخاص بهم. وجدوا أنها سيئة التصميم مع القليل من المعلومات. قرروا أنك لست خيارًا جيدًا لشركتهم. لم تعد تُعرض عليك عضوية في برنامج الشركاء التابعين.
4. لا تحصل على روابط واردة إلى موقع الويب الخاص بك. الروابط الواردة هي تلك التي تشير إلى موقع الويب الخاص بك. تعتبر Google هذه القيمة عند تصنيف مواقع الويب. إذا اعتبر موقع ويب آخر (أو العديد منهم) موقع الويب الخاص بك كمورد جيد ، فسيصنفه بالتأكيد أعلى. ولكن ، لن تفعل مواقع الويب الأخرى ذلك إذا كان المحتوى الخاص بها منخفض الجودة.
5. تكسب القليل من المال أو لا تكسب أي أموال على موقع الويب الخاص بك ، حيث إنه ضعيف الترتيب ولا يجذب أي زائر متكرر.
يجب أن يكون محتوى موقع الويب الخاص بك مكتوبًا ومنظمًا بشكل جيد. يجب أن تكون مفيدة ومفيدة لأي شخص يزورها ويقرأها.
استراتيجيات أفضل الكلمات الرئيسية والمحتوى
الآن بعد أن أصبحت لديك أساسيات استخدام الكلمات الرئيسية وأهمية المحتوى ، كيف تجمع بين الاثنين لجعل موقعك على الويب يزدهر؟
لا توجد صيغة مباشرة للقيام بذلك ، ولكن يمكنك العثور على بعض النتائج الحقيقية إذا قمت بتطبيق العديد من الأساليب المعروفة لمساعدتك. غالبًا ما تقدم Google نفسها الكثير من الاقتراحات من حيث استخدام الكلمات الرئيسية. في قانون الموازنة الخاص بك لمحتوى عالي الجودة وترتيب الكلمات الرئيسية ، ضع في الاعتبار الاستراتيجيات التالية.
أولاً ، اكتب محتوى عالي الجودة لموقعك على الويب. لن يكون هناك شيء آخر مهم للغاية لنجاح عملك في الحصول على محتوى عالي الجودة. هناك عدة طرق للقيام بذلك بنجاح.
1. استخدام المعلومات الموضوعية. تريد أن يقوم الأشخاص بزيارة موقعك على الويب مع العلم أن ما عليك قوله حقيقي وقيم بالنسبة لهم. لذلك ، يجب أن تحتوي كل صفحة على معلومات موضوعية. قبل نشر مشاركة مدونة أو مقالة ، تحقق من المعلومات التي أنت على وشك تقديمها. على سبيل المثال ، عند الرجوع إلى مثال بحث الجدول ، تأكد من تقديم معلومات موضوعية حول نوع الخشب أو حجمه أو محفوظاته أو أي موضوع آخر للخشب.
2. اجعلها مثيرة للاهتمام الوصول إلى موقع ويب مليء بخطوط وخطوط المعلومات الممل سيكون مملاً للغاية لدرجة أن الناس سوف يغادرون. أضف بعض الإحصائيات دون قضاء الكثير من الوقت في العملية. استخدم لغة وصفية ترسم صورة للقارئ ، "تم تصميم ألواح الماهوجني هذه بالأسلوب الذي استخدمه الرومان القدماء ..."
3. كن موردًا من أفضل الطرق لضمان حصولك على معلومات جيدة على موقع الويب الخاص بك هو جعل موقع الويب الخاص بك بمثابة مكان واحد لجميع المعلومات حول هذا المكان. بالنسبة للقارئ ، سيكون موقع الويب الذي يحتوي على جميع المعلومات التي يحتاجها لا يقدر بثمن. يمكنك تقديم معلومات حول تاريخ الجداول ، وكيفية استخدام الجداول ... نصائح لتلوينها ... وهكذا على سبيل المثال. تساعدك هذه المقالات على أن تصبح المورد الذي يحتاجه هؤلاء الأشخاص.
4. كن الخبير بالنسبة لأولئك الذين يلعبون دورًا على موقع الويب الخاص بك (وهذا شيء جيد جدًا) تأكد من أن الأشخاص الذين يزورون موقعك على الويب يعرفون أنك الخبير في هذا المجال. يجب أن تبرز كسلطة. يفعل ذلك عندما يزودك بمحتوى قيم. قم بالكثير من البحث والعثور على تلك الموضوعات المثيرة للحديث عنها. أجب عن الأسئلة. تتعلق بقاعدة العملاء الخاصة بك.
عند تجميع هذه العناصر معًا ، تكون النتيجة النهائية بسيطة للغاية. يحتوي على موقع ويب مليء بمحتوى رائع يمكن للناس الاستفادة منه بشكل طبيعي في القراءة.
من المحتمل أيضًا أن يكون لديك موقع ويب مليء بالكلمات الرئيسية عالية الجودة أيضًا. بعد كل شيء ، إذا كنت تكتب عن موضوعك وتستكشف جميع مجالاته ، فمن المحتمل أنك تستخدم أهم الكلمات المتعلقة به. ومع ذلك ، ما زلت بحاجة إلى إجراء القليل من البحث والحصول على كلمات رئيسية أفضل جودة في عملك.
استخدام الكلمات الرئيسية بشكل صحيح
لا توجد طريقة أفضل لتصنيف المحتوى عالي الجودة في محركات البحث من استخدام الكلمات الرئيسية بشكل صحيح. غالبًا ما يرى مالكو مواقع الويب هذا على أنه خطوة يمكنهم تخطيها. بدلاً من البحث للعثور على الكلمات الرئيسية المناسبة لمواقع الويب الخاصة بهم ، يعتقدون أنهم يعرفون بالفعل ما هي. هذا هو في كثير من الأحيان ليس هو الحال.
يعد العثور على الكلمات الرئيسية المناسبة عملية غالبًا ما تتضمن البحث باستخدام أي من أدوات البحث عن الكلمات الرئيسية المجانية المتاحة. يمكنك أيضًا استخدام خدمة Google لمساعدتك في القيام بذلك.
بمجرد استخدامك لهذه الخدمات ، ستحصل على الأرجح على قائمة بالكلمات الرئيسية المرتبطة بكلمتك الرئيسية الأساسية. في حالتنا ، الكلمة الرئيسية التي نتصل بها هي كلمة "جداول". أثناء إنشاء موقع الويب الخاص بالجدول ، ربما تكون قد استخدمت عددًا من الكلمات التي تصف هذا المنتج. لكن هل أدرجت أهم الكلمات؟
-----> "Jaaxy هي منصة الكلمات الرئيسية والأبحاث الوحيدة في الصناعة التي تم تطويرها من قبل جهات التسويق التابعة لجهات التسويق التابعة لها" تحقق من Jaaxy هنا <------
يجب تضمين الكلمات الرئيسية الرئيسية ، وهي الكلمات الأكثر استخدامًا من قبل المستخدمين الذين يبحثون عن الموضوع لديك ، في موقع الويب الخاص بك. ومع ذلك ، لا يجب أن تكون الكلمات الوحيدة التي تستخدمها. يتم استخدام هذه الكلمات الأولى بكثافة ويجب استخدامها على الأقل في محتوى موقع الويب الخاص بك حيثما كان ذلك مناسبًا للقيام بذلك.
على سبيل المثال ، باستخدام كلمة "جدول" ، تتضمن الكلمات الرئيسية الخمس المستخدمة ما يلي:
‚‚ · طاولات ï ‚· طاولة طعام ï‚ · طاولة بقاعدة ï ‚· طاولة طعام ï‚ · طاولة زجاجية
سيتم ذكر هذه الكلمات على موقع الويب الخاص بك لأنها كلمات شائعة الاستخدام لمكانتك. ماذا عن تلك الكلمات الرئيسية الأخرى في القائمة؟
إذا نظرت إلى القائمة ، فسترى كلمات أخرى يمكن أن تكون ذات صلة بموقعك على الويب. إنها تبدو جيدة ، لكن عددًا أقل من الأشخاص يستخدمونها للبحث عن المعلومات عبر الإنترنت. غالبًا ، من الأفضل تضمين بعض هذه أيضًا. سبب القيام بذلك بسيط للغاية. يستخدم معظم مالكي مواقع الويب الآخرين الذين يستهدفون الكلمات الرئيسية لمواقعهم الإلكترونية تلك الكلمات الرئيسية عالية المستوى أيضًا. هناك الكثير من المنافسة على هذه الكلمات. لذلك ، حتى مع
مكان استخدام الكلمات الرئيسية
الآن بعد أن عرفت الكلمات الرئيسية التي يجب أن تكون لديك على موقع الويب الخاص بك ، فإن الخطوة التالية هي النظر في موقع الكلمات الرئيسية على موقع الويب الخاص بك. كما ذكرنا سابقًا ، هناك العديد من المواقع على موقع الويب الخاص بك حيث يمكنك استخدام الكلمات الرئيسية. استخدم جميع مواقع الكلمات الرئيسية هذه.
داخل كل من هذه المستندات ، يجب عليك وضع الكلمات الرئيسية في المواقع الصحيحة. هناك العديد من الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار في حالة المدونات والمقالات / محتوى الويب. يمكن أن تساعدك الإرشادات التالية في وضع الكلمات الرئيسية في هذه الوسائط بشكل مناسب.
1. ضع الكلمات الرئيسية في عنوان كل صفحة أو مقالة أفضل طريقة لوضع الكلمات الرئيسية في العنوان بالتنسيق التالي. "الكلمة الرئيسية هنا: المحتوى المثير للاهتمام يذهب هنا." مثال على موقع الطاولة يمكن أن يكون: "طاولة طعام الركيزة: 3 نصائح لشراء طاولة الطعام الصحيحة." هذا يظهر لمحركات البحث أهمية هذه الكلمة.
2- ضمن أول 90 حرفًا من الفقرة الأولى ، تأكد من ظهور الكلمة الرئيسية مرة أخرى. من المهم أيضًا ملاحظة أنه يمكنك استخدام مجموعة من الكلمات الرئيسية ، ولكن ضع في اعتبارك وجود كلمة رئيسية واحدة أو كلمتين رئيسيتين لكل مقالة. يجب أن تكون الكلمات الرئيسية الرئيسية موجودة في هذه المواقع. مرة أخرى ، يساعد هذا التموضع المبكر على إظهار أهمية الكلمة الرئيسية لتلك الصفحة.
3. استخدم الكلمات الأساسية في كل فقرة تكتبها في كل صفحة. ومع ذلك ، لا تبالغ. على سبيل المثال ، لا تريد أن تظهر كلمتك الرئيسية الرئيسية أكثر من مرة أو مرتين في كل فقرة ، اعتمادًا على طولها.
4. تقسيم النص باستخدام الترجمة استخدم الكلمات الرئيسية الثانوية في الترجمة. سيتم وضع هذه بين الفقرات. ليست كل الفقرات بحاجة إليها ، ولكن يمكن تقسيم أقسام المقالة بهذه الطريقة لتسهيل فوائد القراءة وزيادة الكلمات الرئيسية.
5. استخدم الكلمات الرئيسية في HTML لموقع الويب الخاص بك. وهذا يشمل استخدامها في كل مشاركة مدونة / مقالة تنشرها. يساعد هذا أيضًا في ترتيب الصفحة.
استخدم مجموعة من الكلمات الرئيسية في كل من مقالاتك ، ولكن لا تضع الكثير منها. إذا كان ذلك مربكًا ، فذلك لأنه لا توجد قاعدة صارمة وسريعة. ما تريد القيام به هو تقسيم الصفحات على موقع الويب الخاص بك أو منشورات المدونة بحيث تستخدم عبر جميع الصفحات جميع الكلمات الرئيسية التي ترغب في استخدامها.
لا تحاول وضع جميع كلماتك الرئيسية لموقع الويب الخاص بك في كل مقال تكتبه. لن يعمل وسوف ينكمش جودة كل صفحة إلى حد كبير. على سبيل المثال ، قد تتضمن مشاركة المدونة الكلمة الرئيسية "طاولة طعام" ؛ يمكن تضمين كلمات مثل "طاولة الطعام" و "الطاولة المربعة" في تلك المقالة ، ولكن ليس أكثر من ذلك بكثير.
كثافة الكلمات الرئيسية
كثافة الكلمات الرئيسية هي عدد الكلمات الرئيسية في أي صفحة مقارنةً بعدد الكلمات في هذه الصفحة. قبل بضع سنوات ، كان من الشائع أن يحاول مسوقو الإنترنت "الأقل خبرة" العمل على أرقام الكلمات الرئيسية عالية الكثافة. بدت الكلمات الرئيسية أكثر فظيعة ، لكن الكثيرين اعتقدوا أن هذا سيزيد بشكل كبير من صفحات نتائج محركات البحث الخاصة بهم.
المشكلة هي أن هذا لا يعمل. إنه يضر بترتيب صفحتك ويجعلك تمتلك محتوى غريبًا على موقع الويب الخاص بك. ومع ذلك ، المحتوى هو ملك ، تذكر ، وبالتالي يجب عليك إجراء تغييرات كبيرة.
والسؤال إذن ، ما هو مقدار الكثافة التي يجب أن تختارها؟ الأمر متروك لك حقًا ، لأن كل صفحة ستكون مختلفة ، لكن معظم الخبراء يتفقون على أنك تريد كثافة أقل من 5 بالمائة. في معظم الحالات ، تكون كثافة الكلمات الرئيسية 2-3 في المائة فقط هي الأفضل.
لحساب كثافة الكلمات الرئيسية ، ما عليك سوى أخذ عدد المرات التي تظهر فيها الكلمة الرئيسية في نص الصفحة وقسمتها على عدد الكلمات في الصفحة.
على سبيل المثال ، إذا ظهرت كلمة "طاولة طعام" 8 مرات في منشور المدونة المكون من 400 كلمة ، فستقسم 8 على 400 كلمة وتحصل على 0.02 أو 2 في المائة. خذ الوقت الكافي للقيام بذلك لمقالاتك. تريد التأكد من وجود الكثير من الكلمات الرئيسية ولكن ليس كثيرًا.
إذا كنت تفضل عدم إضاعة الوقت في حساب الكثافة ، فهناك برامج مجانية ومدفوعة متاحة عبر الإنترنت والتي ستحسب الكثافة لك. هذه مفيدة عندما تكون دقيقة. لا يجب أن تكون دقيقة بنسبة 100 بالمائة هنا.
تعليقات
إرسال تعليق
اهلا بيك